النابغة إيدر مطيع يلتحق رسميا بلندن أكاديمي

النابغة إيدر مطيع يلتحق رسميا بلندن أكاديمي

2019-09-05T11:32:31+01:00
2019-09-05T11:32:35+01:00
مجتمعمنوعات
أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوعين يوم 5 سبتمبر 2019

التحق المابغة ابن مدينة تيزنيت إيدر مطيع، بالمؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، لاستكمال دراسته إلى حين حصوله عل  شهادة البكالوريا، حيث ستتكلف المؤسسة بكافة مصاريف الدراسة.

و سبق للمؤسسة أن استقبلت إيدر، منتصف السنة الدراسية 2018/2019، حيث تم تكريمه في حفل أقامته المؤسسة، وبعد مرور حوالي شهر بادرت إلى استدعائه وخضع لاختبار دام يومين، ثم عاد إلى نفس المؤسسة شهر يوليوز الماضي، ليخضع لاختبار ثان دام خمسة ايام، قبل أن يقرر مديرها التكفل بمصاريف متابعة دراسته.

وتم قبول الطفل النابغة في مجال البرمجيات ليكون من بين تلاميذ المؤسسة مع التكلف بجميع مصاريف الدرسة حسب ما أكده مدير المؤسسة.

ورحب مدير المؤسسة بالطفل إيدر مطيع، في تدوينة على الصفحة الرسمية للمؤسسة  قال فيها:”أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى له مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل مايحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته”.

وكان الطفل إيدر قد أثار انبهار عدد من المهتمين وعباقرة الأنظمة المعلوماتية بطلاقة لسانه، في التحدث باللغة الانجليزيية، وتفوقه في مجال لغة البرمجيات، وخاصة لغة بايتون.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.