سيدة تحاول الإنتحار بالسقوط من أعلى فندق بأكادير

سيدة تحاول الإنتحار بالسقوط من أعلى فندق بأكادير

2019-08-23T12:37:36+01:00
2019-08-23T12:47:50+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 23 أغسطس 2019

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها، أن سيدة أقدمت صباح اليوم الجمعة على محالة للإنتحار بعد سقوطها من الطابق الثالث لإحدى الفنادق المصنفة بالمنطقة الشاطئية بأكادير، قصد وضع حد لحياتها، خلال اقامتها في ذات الفندق.

وتشير المعلومات المتوفرة وفق مصادر”أكادير تيفي”، أن سيدة ثلاثينية من عمرها، تنحدر من مدينة الدار البيضاء، حاولت الانتحار، بالسقوط من احدى الغرف بالطابق الثالث لمؤسسة فندقية مصنفة في الدرجة الرابعة، حيث أصيبت على إثرها بكسور وإصابات متفاوتة الخطورة.

وفور توصلها بإخبارية حول وقوع الحادث، حلت عناصر السلطة المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية، ليتم نقل الضحية على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، قصد تلقي العلاجات الضرورية اللازمة.

وأشارت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في النازلة، بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث، خصوصا وكون الواقعة حدثت بغرفة يكتريها شخص آخر.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.