ذبح زوجين داخل شقتهما يستنفر الأمن

ذبح زوجين داخل شقتهما يستنفر الأمن

2019-08-21T22:32:45+01:00
2019-08-21T22:36:29+01:00
حوادثمجتمع
وكالات
نشرت منذ 3 أشهر يوم 21 أغسطس 2019
بواسطة وكالات

    ذكرت مصادر صحفية أن زوجين تعرضا للذبح داخل شقتهما بمدينة سيدي سليمان، اليوم الأربعاء.

    وأوضحت صحيفة “الأخبار” أن الضحيتين، سيدة في الخمسينيات من العمر، وزوجها الذي يدير مكتبا للدراسات الهندسية في الستينيات من عمره، وجدا داخل شقتهما بالطابق الأول من إحدى العمارات المتواجدة بحي السلام، غير بعيد عن مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي سليمان.

    وذكر المصدر أن الزوجة تعرضت للذبح، بطريقة وحشية من قبل “مجهول”، فيما تم طعن الزوج في أنحاء مختلفة من جسده، تسببت له في نزيف كميات مهمة من الدماء.

    وبحسب الصحيفة فإن خادمة المنزل، تفاجأت صباح (الأربعاء)، بوجود الزوجين مدرجين في الدماء، وهو ما دفعها إلى الصراخ عبر نافذة المنزل، قبل أن يحضر أعوان السلطة بالنفوذ الترابي للملحقة الإدارية الثانية، رفقة عناصر القوات المساعدة، الذين قاموا بتطويق مسرح الجريمة، في انتظار حضور عناصر الأمن الوطني وفرقة الشرطة العلمية، في وقت لاحق لمكان وقوع الجريمة.

    ونقل عناصر الوقاية المدنية “الزوج” نحو المستشفى الإقليمي، من أجل التأكد من وفاته، في حين أمرت النيابة العامة المختصة بالتسريع بإجراءات البحث والتحري، لمعرفة مرتكب الجريمة، وأسباب وقوعه.

    رابط مختصر

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.