الرئيسية حوادث فيديو على الفايسبوك يُطيح بعصابة إجرامية ببيوكرى

فيديو على الفايسبوك يُطيح بعصابة إجرامية ببيوكرى

كتبه كتب في 19 أغسطس 2019 - 17:49

ذكرت مصادر مطلعة عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لبيوكرى تمكنت من إلقاء القبض على الشبان الثلاثة الذين ظهروا في شريط مصور يظهر أفراد العصابة يقومون بسرقة هاتف نقال لشاب بمدخل بيوكرى وتحديدا بدوار تودوش التابع لجماعة وادي الصفا بواسطة دراجتهم النارية.

كانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لبيوكرى، قد تفاعلت مع شريط فيديو  تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع زوال أول يوم السبت، صوره شخص كان على متن سيارة.

ويظهر الفيديو ثلاثة شبان وهم على متن دراجة نارية، وسيارة خفيفة تتعقبهم، فيما كان السائق يصورهم بهاتفه النقال، و يطالبهم بإرجاع الهاتف المسروق إلى مالكه.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هوية أفراد العصابة الثلاثة ومقر سكناهم بمنطقة ايت واكمار التابعة لجماعة الصفاء، بعد تحريات قادت في الحين للتصدي لمحاولة هروب المتهمين عبر حافلة لنقل المسافرين انطلقت من انزكان نحو الصويرة، حيث تم التنسيق مع درك تغازوت بمدارة اورير قصد توقيف الحافلة.

 هذا، وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم حول ظروف وملابسات هذه القضية، قبل عرضهم على غرفة الجنايات باستئنافية أكادير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *