الرئيسية مجتمع نائب رئيس جماعة تامري يرد على رئيس جماعة تغازوت بخصوص تدوينة مثيرة للجدل

نائب رئيس جماعة تامري يرد على رئيس جماعة تغازوت بخصوص تدوينة مثيرة للجدل

كتبه كتب في 17 أغسطس 2019 - 17:54

أثارت تدوينة فايسبوكية لرئيس جماعة تغازوت شمال أكادير “محمد بوهريست” في صفحته الرسمية بالفايسبوك، الكثير من الجدل حول موضوع مطالبة ساكنتي تمراغت(جماعة أورير) وإمي ودار (جماعة تامري) ،بالانتماء الجغرافي لجماعة تغازوت.  

وفي ذات السياق، أجرت “أكادير تيفي” اتصالا هاتفيا مع النائب الأول لرئيس جماعة تامري”مولاي حسن الإدريسي”، أكد أن إمي ودار منطقة ستظل تابعة للمجال الترابي لجماعة تامري، مضيفا ان الأطراف التي تستغل “سياسيا” وفق تعبيره؛ بعض الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها إمي ودار، لخلق البلبلة والتدخل في شؤون جماعة تامري، لن تنال مرادها سواءا طال الأمد أو قصر. 

وأضاف المتحدث وفق تصريحه للجريدة، أن المجلس الجماعي للتامري يعطي أولوية لمنطقة إمي ودار مثلها كباقي المناطق التابعة لتراب الجماعة، ولها نصيب من المشاريع التي ينجزها المجلس الجماعي بشراكة مع كل المتدخلين.  

وفي ذات السياق، عبر عدد من المتتبعين للشأن المحلي بأورير، انه ليس من حق رئيس جماعة تغازوت، أن يتدخل في شؤون جماعة أورير، وذلك في تعقيبهم على التدوينة بشان إثارة محمد بوهريست”، مطالب ساكنة تمراغت المحسوبة على جماعة أورير بالانضمام لجماعة تغازوت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *