الرئيسية حوادث حريق مهول يأتي على “كشك” بشاطئ ضواحي أكادير (فيديو وصور)

حريق مهول يأتي على “كشك” بشاطئ ضواحي أكادير (فيديو وصور)

كتبه كتب في 16 أغسطس 2019 - 18:10

علمت” أكادير تيفي” من مصادرها، أن السلطات العمومية بمنطقة إمي ودار التابعة ترابيا لجماعة وقيادة تامري شمال أكادير، تمكنت عصر اليوم الجمعة من السيطرة على حريق مهول، التهم كشكا تابع لشركة لكراء المحركات المائية “جيت سكي” الموجودة على مستوى شاطئ إمي وادار.

نفس المصادر أكدت، أن الحريق الذي شب في كشك قصبي مؤقت والخاص بتخزين مستلزمات شركة للمحركات المائية، حوالي الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، خلف علها وخوفا وسط المصطافين بشاطئ إمي ودار، وتمكنت عناصر السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي بملحقة إمي ودار، وعناصر القوات المساعدة المتواجدين بذات الشاطئ، وعدد من المعلمين والسباحين المنقدين التابعين لجهاز الوقاية المدنية، وبمساعدة مصطافين من السيطرة على الحريق قبل امتداده، والذي استمر حسب ذات المصادر لأزيد من 40 دقيقة.

وعاينت عدسة موقع “أكادير تيفي” مكان اندلاع النيران بشاطئ امي ودار، فيما ذكرت مصادر الجريدة، أنه لحسن الحظ لم يسجل الحادث خسائر في الأرواح البشرية، فيما سجلت خسائر مادية.

ذات المصادر أوردت، أن عناصر الدرك الملكي بتامري فتحت تحقيقا في الموضوع بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما باشرت تحرياتها من أجل تحديد أسباب وظروف وقوع هذا الحادث.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *