استعدادات لتنصيب رجال سلطة جدد بإقليم أكادير إداوتنان

استعدادات لتنصيب رجال سلطة جدد بإقليم أكادير إداوتنان

2019-08-12T16:12:56+01:00
2019-08-12T18:14:51+01:00
مجتمع
سعيد أمسدار
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 12 أغسطس 2019
بواسطة سعيد أمسدار

كشفت مصادر موقع “أكادير تيفي”، أن حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم أكادير إداوتنان، في إطار الحركة الإنتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية خلال الأسبوع المنصرم، سيقام صبيحة يوم الخميس 15 غشت الجاري، بمقر ولاية جهة سوس ماسة.

ووفق ذات المصادر، فالحفل الذي سيترأسه والي الجهة عامل عمالة أكادير إداوتنان بحضور رجال السلطة والمنتخبين بالإقليم وعدد من رؤساء المصالح الخارجية، سيعرف تنصيب الكاتب العام الجديد لولاية الجهة والقادم من عمالة أزيلال، بعد عزل جمال أنوار من منصبه ككاتب عام لولاية اكادير منذ سنة تقريبا.  

كما سيتم تنصيب الرئيس الجديد للمنطقة الحضرية لأكادير رفقة عدد من القياد الجدد بملحقات إدارية بتراب العمالة، وأضافت المصادر أن هذه الحركة من شأنها تمكين مسؤولي الإدارة الترابية من تطوير أدائهم وقدراتهم التدبيرية، وتعزيز تجربتهم المهنية ووضعها رهن إشارة الوحدات الترابية التي يتولون تسيير شؤونها.   

نفس المصادر أوردت، أن هذه الحركة الانتقالية التي تأتي في وقت يشهد فيه إقليم أكادير إداوتنان، نموا مضطردا على جميع المستويات، ستسهم في رفع العديد من التحديات من أجل تعزيز المكتسبات ودعم البرامج التنموية التي تهم مختلف القطاعات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.