الرئيسية حوادث إصابة عسكري في حادثة سير خطيرة بنقطة سوداء بأكادير والمجتمع المدني يدق ناقوس الخطر

إصابة عسكري في حادثة سير خطيرة بنقطة سوداء بأكادير والمجتمع المدني يدق ناقوس الخطر

كتبه كتب في 8 أغسطس 2019 - 17:36

عرفت الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى النقطة الكيلومترية 53 بمنعرج شاطئ إكزير بتامري شمال اكادير، قبل قليل ،وفق مصادر “أكادير تيفي”، حادثة سير خطيرة، انقلبت على اثرها دراجة نارية ادت الى أصابة سائقها بكسور على مستوى الأرجل بينما أصيبت زوجته بجروح خفيفة.

مصادر “أكادير تيفي”، اوردت أن سائق الدراجة هو عنصر عسكري بالقوات الملكية المسلحة بأكادير، حيث تم نقله بمعية زوجته على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تامري الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

وفور علمها بالحادث، حضرت الى عين المكان رجال السلطة المحلية بقيادة تامري وعناصر الدرك الملكي ورجال القوات المساعدة، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث.

ويأتي هذا الحادث، مباشرة بعدما نشرت “أكادير تيفي” في مقال سابق ما عبرت عنه عدد من الهيئات الجمعوية بتامري شمال أكادير، في مراسلة تتوفر الجريدة على نسخة منها، موجهة الى والي الجهة عامل عمالة أكادير إداوتنان، والى المديرية الجهوية والإقليمية للتجهيز والنقل بأكادير، عن سخطها من كثرة حوادث المرور التي تسببها حالة الطريق الوطنية رقم 1، بالخصوص النقطة الكيلومترية 53 على مستوى منعرج شاطئ إكزير بمدخل جماعة تامري شمال أكادير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *