الرئيسية حوادث فاجعة احتراق الطفلة “هبة”.. السلطات توضح

فاجعة احتراق الطفلة “هبة”.. السلطات توضح

كتبه كتب في 5 أغسطس 2019 - 19:45

اهتزت ساكنة سيدي علال البحراوي وحي النصر خصوصا على خبر وفاة طفلة ذات 4 سنوات في حريق منزل بعد زوال أمس الأحد 4 غشت الجاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديو للحظة احتراق الطفلة في شباك نافذة المنزل دون أن يتمكن أحد من إنقاذها من النيران التي التهمت جسدها.

عبر مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تداول الصور والفيديوهات توثق واقعة احتراق جسد الطفلة، مستنكرين قيام البعض بتصوير الحادث ونشره على شبكات التواصل.

ودخلت السلطات المحلية لإقليم الخميسات على خط الفاجعة، وأفادت أن دورية الوقاية المدنية وصلت إلى عين الحادث، فور توصلها بإشعار حول اندلاع الحريق، ما يفند الأخبار، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تأخر وصول فرق رجال الإطفاء.

وأكدت على أن عناصر الوقاية المدنية بذلت كل الجهود قصد إنقاذ الطفلة من الموت احتراقا، غير أن السياج الحديد للنافذة حيث كانت توجد، حال دون ذلك، لتلتهم ألسنة النيران جسدها الصغيرّ، أمام مرأى العديد من المواطنين، الذين احتشدوا قرب المنزل المنكوب.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الطفلة هبة، كانت تلعب في إحدى نوافذ المنزل، قبل أن تفاجئها ألسنة النار، إثر حريق اندلع بسبب شاحن كهربائي.

وتوفيت الفتاة، بعد نقلها لقسم المستعجلات بمستشفى مدينة تيفلت، في حين تمكنت والدتها وأختها الرضيعة من النجاة من الحريق.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *