أكادير .. شبيبة الأحرار تثمن “خطاب العرش” وتعتبره اشارة قوية لمستقبل مغرب جديد

أكادير .. شبيبة الأحرار تثمن “خطاب العرش” وتعتبره اشارة قوية لمستقبل مغرب جديد

2019-08-05T17:07:41+01:00
2019-08-05T19:15:49+01:00
سياسة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 5 أغسطس 2019

عقد مكتب الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية اجتماعه الدوري يوم السبت 3 غشت، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير، توقف خلاله عند مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد.

وعبرت الشبيبة التجمعية وفق بلاغ توصلت به “أكادير تيفي ” عن تفاعلها الإيجابي مع مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، مؤكدة كونه مرجعاً ساميا استشرافيا لمستقبل المغرب الجديد.

وأكدت الشبيبة التجمعية في بلاغها، ثتمين مضامين وتوجيهات خطاب العرش الرامية الى الانتقال بالمفرب بركب الدول الصاعدة، اضافة الى مخرجات المائدة المستديرة المنظمة مؤخرا بأكادير حول موضوع رهان تجديد النخب لبناء النموذج التنموي الجديد، والتي عرفت نقاشا بناءا، حسب ماورد بذات البلاغ ، حول النموذج التنموي الجديد ودور الشباب في إعداد نخب جديدة قادرة على مواكبة الإصلاحات الكبرى التي عرفتها بلادنا في 20 سنة الماضية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس .

وعبرت الشبية التجمعية حسب ما جاء به البلاغ، عن مواصلتها للدينامية، انسجاماً مع توجهات رئيس الحزب عزيز أخنوش المتعلقة بالتعبئة الشبابية والعمل الميداني بجميع جهات المملكة، اضافة الى تجندها من أجل إنجاح النسخة الثالثة لجامعة شباب الأحرار.


واختتم البلاغ على كون الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية عازمة على إحداث الورشة الوطنية للإبداع الشبابي، و تطلق بالمناسبة مسابقة وطنية في الثقافة والفنون مع تحفيز وتشجيع المشاركات المتفوقة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.