الرئيسية حوادث مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية شمال أكادير (الصور)

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية شمال أكادير (الصور)

كتبه كتب في 5 أغسطس 2019 - 09:29

وقعت حادثة سير خطيرة قبل قليل، من صبيحة اليوم الإثنين 5 غشت الجاري، أدت إلى مصرع شخص واصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، إثر اصطدام سيارة أجرة كبيرة بسيارة نقل البظائع من نوع ميرسيديس، وذلك على الطريق الوطنية رقم 1 المؤدية الى مدينة أكادير على مستوى “أغروض وإمي أوكناري” ضواحي إقليم أكادير إداوتنان.

وذكرت مصادر مطلعة إلى موقع “اكادير تيفي”، أن الحادثة التي وصفت بالخطيرة, وقعت بمدخل أغروض بأحد منعرجات القريبة لمدرسة ابتدائية، نتج عنها اصطدام قوي بين سيارة أجرة كبيرة محسوبة على إقليم الصويرة أتية من أكادير وسيارة نقل البظائع كبيرة الحجم، أدت الى حدود اللحظة الى وفاة شخص في الحين، وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت المصادر، أن سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات اللازمة والضرورية، فيما تم نقل المتوفي الى مستودع الأموات.

هذا، وفور إشعارها بالخبر حل رجال السلطة المحلية وعناصر رجال الدرك الملكي بتامري وعناصر القوات المساعدة إلى عين المكان بشكل مستعجل،حيث سيتم فتح تحقيق في النازلة وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *