الرئيسية سياسة وهبي يقاضي بنكيران بسبب اتهام الأخير في المهرجان الخطابي بأكادير للجرار باستعمال أموال المخدرات في شراء الأصوات

وهبي يقاضي بنكيران بسبب اتهام الأخير في المهرجان الخطابي بأكادير للجرار باستعمال أموال المخدرات في شراء الأصوات

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2015 - 12:16

وضع عبد اللطيف وهبي، القيادي في حزب الجرار ووكيل لائحته الجهوية بتارودانت يومه الثلاثاء شكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير ضد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.
وحسب تصريحات صحفية لقيادي “البام” فإنه قرر مقاضاة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بسبب اتهاماته لحزب الجرار باستعمال أموال « الغبرة » لاستمالة الناخبين، وهذا ما اعتبره عبد اللطيف وهبي يمس باحترام واجب المرشحين ويخل بالالتزامات القانونية أثناء الحملة الانتخابية، والمتعلقة بعدم نشر الشائعات.
وخلص وهبي إلى أن على رئيس الحكومة أن يأتي بالحجة والبينة على كلامه، ويكشف للرأي العام، كيف يلجأ حزب إلى استعمال أموال « الغبرة » موضحا أن بنكيران، حينما تحدث في حملته الانتخابية بأكادير عن أموال المخدرات التي يستخدمها كان يقصده شخصيا، بالنظر إلى كونه وكيل لائحة الجهة.
جدير بالذكر أن الأمين العام لحزب المصباح اتهم حزب من المعارضة في تجمع خطابي بأكادير قائلا “دوك الفليسات اللي جمعتو من الغبرة باغيين تشريو بها المواطنين والمرشحين”.

مشاركة