تعزيزات أمنية هامة تحل بشمال أكادير لتأمين مرحلة الإصطياف

تعزيزات أمنية هامة تحل بشمال أكادير لتأمين مرحلة الإصطياف

2019-07-20T14:22:45+01:00
2019-07-20T23:58:48+01:00
مجتمع
سعيد أمسدار
نشرت منذ 3 أشهر يوم 20 يوليو 2019

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها، أن تعزيزات أمنية مكونة من 10 عناصر إضافية من القوات المساعدة، حلت بتراب قيادة تامري التابعة لدائرة أكادير الأطلسية بشمال أكادير، لتعزيز الأمن و محاربة الظواهر المشينة و تأمين الموسم الصيفي تحت إشراف المباشر لقائد قيادة التامري.

وحسب ما ذكرته ذات المصادر، فإن التعزيزات الأمنية التي حلت بتراب جماعة تامري، جاءت بتعليمات من والي الجهة عامل عمالة أكادير إداوتنان، لتأمين موسم الاصطياف، إذ يستقطب الشريط الساحلي من مركز إمي ودار الى إمسوان التابعة ترابيا لقيادة تامري، عددا هاما من المصطافين من مختلف المدن المغربية، إضافة إلى الجالية المغربية المقيمة بالخارج والسياح الأجانب. 

IMG 20190720 141456 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

ووفق نفس المصادر، تأتي هذه العملية التي تباشرها السلطات المحلية من أجل تعزيز ترسانتها البشرية بالإقليم، للسهر على أمن وسلامة الساكنة والوافدين على الجماعتين تامري وإمسوان، من أجل قضاء عطلتهم الصيفية بكل أمن وطمأنينة، وفي الوقت ذاته، تضيف مصادرنا، فانه من المنتظر أن يعرف هذا الصيف قدوم ضيوف وشخصيات من العيار الثقيل يمثلون مختلف المجالات، سياسية، رياضية، واقتصادية لزيارة أماكن سياحية معروفة بالمنطقة.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.