تعرف على 5 مدربين مرشحين لخلافة رونار في المنتخب الوطني

تعرف على 5 مدربين مرشحين لخلافة رونار في المنتخب الوطني

2019-07-17T20:15:15+01:00
2019-07-17T20:17:25+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 5 أشهر يوم 17 يوليو 2019

كشف مصادر صحفية مغربية عن أسماء خمسة مدربين مرشحين لخلافة الفرنسي هيرفي رونار في تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في مصر.

وأفادت المصادر ذاتها أن سيتم الإعلان عن استقالة رونار من منصبه السبت المقبل رغم المحاولات التي قام بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لثني الفرنسي هيرفي رونار عن قرار مغادرة المنتخب المغربي.

وأوردت المصادر ذاتها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدأت خطواتها في التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وأشارت مصادر مقربة من الجامعة، إلى أن هناك خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب الوطني الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والبوسني وحيد خليلهودزيتش، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو.

ولم يستطع رونار قيادة المنتخب المغربي لتحقيق النتائج المرجوة في بطولة كأس أفريقيا واكتفى بخروج مذل أمام منتخب البنين في دور ثمن النهائي بضربات الترجيح بعد أداء متواضع جدا للأسود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.