سعودي يقتل مدربا مغربيا بطعنات سكين في الرياض

سعودي يقتل مدربا مغربيا بطعنات سكين في الرياض

2019-07-15T20:05:11+01:00
2019-07-15T20:05:12+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 يوليو 2019

لقي شاب مغربي مصرعه، أمس الأحد، بحي السويدي وهو أحد أحياء العاصمة السعودية الرياض، بعد أن وجه له مواطن سعودي أثناء عمله طعنات غادرة بواسطة سكين. 

وكشفت جريدة “سبق” الإلكترونية السعودية، أن الجهات الأمنية بمدينة الرياض تحقق في جريمة القتل، التي وقعت يوم أمس الأحد، بعد أن اقتحم شخص النادي الرياضي، وسدد طعنات غادرة للمدرب المغربي.

وتابع المصدر ذاته، نقلا عن شاهد عيان، أن أحد الأشخاص دخل النادي بعد أداء صلاة العشاء، وقام بطعن المدرب المغربي، مبرزا أنه لفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الجاني هدد كل من حاول الاقتراب منه بإيذائه، ليستمر في طعن الشاب المغربي الذي لم يكن قادرا على الدفاع على نفسه بسبب كم الطعنات التي وجهها إليه ليسقط قتيلا. 

وزادت، أن الجاني بعد ارتكابه للجريمة فرا هاربا حاملا سكينه ومهددا أعضاء النادي والمدربين بالقتل إن هم حاولوا اعتراض سبيله، مضيفة أنه تم استدعاء الأمن والإسعاف، كما تم التعرف على هوية الجاني من خلال كاميرات النادي. 

واعتقلت الأجهزة الأمنية في السعودية، الاثنين، قاتل المدرب المغربي، بحي السويدي في الرياض، بعد عدة ساعات من ارتكابه للجريمة. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.