الحموشي يرسل تعزيزات أمنية كبيرة إلى أكادير.. وفرق خاصة تبدأ عمليات واسعة

الحموشي يرسل تعزيزات أمنية كبيرة إلى أكادير.. وفرق خاصة تبدأ عمليات واسعة

2019-07-11T14:33:27+01:00
2019-07-11T14:34:54+01:00
حوادثمجتمع
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أشهر يوم 11 يوليو 2019

ذكرت مصادر مطلعة أن المديرية العامة للأمن الوطني قامت بإرسال تعزيزات أمنية مهمة إلى مدينة أكادير، ترمي إلى المشاركة في الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة، وتحقيق النجاعة الاستباقية والفعالية، والتدخل في الوقت المطلوب، وبكل ما يلزم من الحزم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الفرق الأمنية الخاصة التي حلت بمدينة أكادير، تتكون من أزيد من 350 عنصرا من فرقة الشرطة القضائية.

كما تم تزويد ولاية أمن أكادير بوسائل لوجيستيكة مهمة لتعزيز أسطولها، حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها في أحسن الظروف وتكون  أكثر قربا من المواطن الذي يشتكي من ارتفاع نسبة الجريمة في السنوات الآخيرة.

وأوضحت المصادر أن المديرية العامة للأمن الوطني تسعى لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمدينة أكادير في مجال الأمن، والتي عرفت في السنين القليلة الماضية توسعا عمرانيا مهما وتناثر التجزئات السكنية بأكادير الكبير، وهو الأمر الذي لم يواكبه تحديث وتطوير وتطعيم الجهاز الأمني بالمدينة، الذي لا زالت عناصره تشتغل بوسائل اشتغال متواضعة، أضف إلى ذلك قلة العنصر البشري، بالنظر إلى تعداد ساكنة أكادير الكبير، والخصاص المسجل في عدد سيارات الشرطة وتهالك الدراجات النارية لفرقة الدراجين وكل التجهيزات اللوجيستيكية الأخرى،  كلها عوامل أثرت سلبا على مردودية عمل رجال الشرطة بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.