مصالح الأمن توقف أحد أخطر المجرمين بأولاد تايمة

مصالح الأمن توقف أحد أخطر المجرمين بأولاد تايمة

2019-05-29T21:49:41+00:00
2019-05-30T01:33:43+00:00
حوادثمجتمع
إدريس لكبيش
نشرت منذ سنة واحدة يوم 29 مايو 2019

ألقت مصالح الأمن بأولاد تايمة الاثنين 27 ماي الجاري القبض على أحد المشتبه بهم الملقب ب”الكب” وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بتعدد السرقات باستعمال ناقلة ذات محرك وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض مع الضرب والجرح.

وأفادت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المعني بالأمر والذي ينحدر من حي الشنينات جاءت بعد تسجيل عدد من حالات السرقة بالعنف وتحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض تعرض لها عدد من المواطنين على مستوى حي الحديب وحي الشراردة وحي الشليوات بأولاد تايمة.


وأضافت ذات المصادر أن التحريات التي باشرتها عناصر الأمن بخصوص هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية المعني بالأمر، قبل أن يتم القبض عليه بإحدى المقاهي الكائنة بشارع الحسن الثاني بحي الكرسي وبحوزته سكين من الحجم الكبير وهاتف نقال، ودراجة نارية كان يستعملها هذا الأخير لتنفيذ عملياته الإجرامية، كما تبين من خلال التنسيق مع مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة أن المعني بالأمر مبحوث عنه لاقترافه عمليات إجرامية خارج المدار الحضري للمدينة.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع العمليات الإجرامية المنسوبة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.