“خدماتنا متواصلة معكم” هكذا ردت “غوغل” على أصحاب هواتف “هواوي”

“خدماتنا متواصلة معكم” هكذا ردت “غوغل” على أصحاب هواتف “هواوي”

2019-05-20T20:53:48+00:00
2019-05-20T20:59:20+00:00
مجتمع
سعيد أمسدار
نشرت منذ سنة واحدة يوم 20 مايو 2019

قدمت الشركة الصينية ” هواوي ” اطمئنانا لمستخدمي هواتفها الحاليين بأن منتجاتها ستستمر في تلقي تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع، وهذا الوعد يشمل أيضا الهواتف التي وقع شحنها فضلا عن الأجهزة الموجودة حاليا في المخازن في جميع أنحاء العالم، من دون أن تقدم الشركة أية وعود إضافية تتخطى ذلك.

وقالت هواوي في تدوينة على صفحتها في الفايسبوك كرد فعل: “قدمت هواوي مساهمات كبيرة في تطوير ونمو أندرويد في جميع أنحاء العالم، وبصفتنا أحد الشركاء العالميين الرئيسيين لنظام أندرويد، فقد عملنا عن كثب مع منصة مفتوحة المصدر لتطوير نظام بيئي استفاد منه المستخدمون والصناعة”.

وأضافت: “ستواصل هواوي تقديم تحديثات الأمان، وخدمات ما بعد البيع لجميع منتجات الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي، و Honor، والتي تغطي تلك التي تم بيعها، والتي ما تزال في المخازن على مستوى العالم”.

Capture12 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

ومن جهته ألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي” في بريطانيا، باللائمة في مشكلات مصنع الهاتف الذكي، على النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، قائلا إن شركته تشعر وكأنها “كرة قدم وسط عملاقين”. 

في حين ردت شركة “غوغل” الأمريكية، اليوم الإثنين، على تساؤلات مستخدمي هواتف شركة هواوي الصينية، بشأن منع غوغل لهواوي من استخدام بعض تطبيقاتها وخدماتها.

وقالت “غوغل”، في منشور لمنصة أندرويد المملوكة للشركة عبر تويتر: “بخصوص خطوات تعاملنا مع الإجراءات الراهنة التي اتخذتها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، نؤكد لكم أنه بينما يتم التعامل مع متطلبات الحكومة الأمريكية، ستظل الخدمات مثل Google Play والبرامج الأمنية التابعة لمنصة البرمجيات Google Play Protect تعمل بكل كفاءة ويسر على هواتف هواوي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.