ليلتين من الكوميديا الأمازيغية بمسرح الهواء الطلق بأكادير مجانا

ليلتين من الكوميديا الأمازيغية بمسرح الهواء الطلق بأكادير مجانا

2019-05-19T16:39:27+00:00
2019-05-19T16:39:40+00:00
ثقافة وفنون
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 19 مايو 2019

تقدم فرقة  AZA-RIRE عروضا فكاهية بمدينة أكادير، يومي 30 و31 ماي الجاري، في إطار فعاليات الدورة 13 من مهرجان تضسا/الضحك، المنظم من طرف جمعية المبادرة الثقافية، بشراكة مع مجلس الجهة، والمجلس الجهوي للسياحة، والمجلس الجماعي لأكادير.

وسيكون سكان مدينة اكادير وزوارها مع الفرقة المكونة من نخبة من نجوم الشاشة المغربية و الأمازيغية كالفنان عبد اللطيف عاطيف، احمد عوينتي ، لحسن شاوشاو ، مصطفى الصغير، ربيعة تزرارت، محمد بودرقة ، مبارك العطاش والفنان احمد نتاما ، حوالي ساعتين من الفرجة.

وتقدم أزا غيغ AZA-RIRE ، عرضا فكاهيا بالمجان يحمل  بعنوان : ” كريكات يان د الهمنس/ كل واحد وهْمو ”، للمخرج عبد العزيز اوسايح، وسيناريو الفنان الحسين برداوز، وذلك بمسرح الهواء الطلق ابتداءا من الساعة العاشرة والنصف ليلا .

ومن المنتظر ان يتم عرض ” كرايكات بان د الهمنس” في عدة مناطق تابعة لمجال سوس ماسة مباشرة بعد نهاية الشهر الفضيل، تتويجا لأسابيع من الإعداد والتداريب اليومية الصارمة، الهادفة الى إنجاح العرض في صيغته النهائية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.