الرئيسية رياضة مباراة الحسنية والدفاع الجديدي تجرى في موعدها رغم قرار الجامعة

مباراة الحسنية والدفاع الجديدي تجرى في موعدها رغم قرار الجامعة

كتبه كتب في 18 مايو 2019 - 14:58

تجرى  مباراة الدفاع الحسني الجديدي و حسنية أكادير في موعدها المحدد اليوم السبت 18 ماي 2019، والتي تندرج ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة البطولة الاحترافية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت مساء الجمعة، تحديد يومي 14 و 15 يونيو 2019 موعدا لإقامة مباريات الجولة الأخيرة من بطولة اتصالات المغرب .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت مساء أمس الجمعة أن مباريات الدورة 29 ستجرى يومي 8 و9 يونيو 2019، باستثناء مباراة الوداد واتحاد طنجة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين، هدفين لمثلهما.

وقال بلاغ للجامعة: “إنه بتنسيق بين الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور فوزي لقجع رئيس الجامعة مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكأس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء تعديل على برنامج بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول من أجل برمجة الجولتين 29 و30”.

وأضاف البلاغ أن تقرر: ” إجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة 27 يوم 4 يونيو “2019.

وتابع: ” باستثناء المباراة المقررة بين نادي الوداد الرياضي واتحاد طنجة يوم الجمعة 17 ماي 2019 برسم الجولة 29، ستجرى باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو 2019، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 يونيو 2019″.

ومباشرة بعد هذا التعديل، أعلن فريق حسنية أكادير أن مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، ستجرى في موعده اليوم السبت ابتداء من الساعة العاشرة مساء بملعب العبدي بالجديدة.

وقد كانت بعثة فريق حسنية أكادير قد غادرت صباح أمس الجمعة مدينة أكادير تأهبا لهذه المواجهة المهمة للفريق السوسي الذي يطمح لاحتلال المركز الثالث الذي يؤهله للمشاركة القارية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *