تارودانت: نقل أستاذ إلى مستشفى الأمراض العقلية بإنزكان بسبب “نظام التعاقد”

تارودانت: نقل أستاذ إلى مستشفى الأمراض العقلية بإنزكان بسبب “نظام التعاقد”

2019-05-11T18:51:35+00:00
2019-05-11T18:54:17+00:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 11 مايو 2019

ذكرت مصادر صحفية أن تم نقل أستاذ متعاقد تابع للمديرية الإقليمية تارودانت  إلى قسم العلاج بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإنزكان، بسبب مشاكل نظام التعاقد والتوظيف الجهوي.

وذكر موقع “أشكاين” نقلا عن مصادر من داخل تنسيقية “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، أن ذلك بسبب مشاكل نظام التعاقد والتوظيف الجهوي”.

وأوضح موقع “أشكاين” نقلا عن مصادر من داخل تنسيقية “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، أن الأستاذ الذي شارك إلى جانب زملائه في جميع المحطات النضالية التي خاضها أساتذة التعاقد قبل أشهر ، عاد بعد استئناف الدراسة لمباشرة عمله بمجموعة مدارس عقبة ابن نافع؛ بجماعة اداوكيلال إقليم تارودانت. إلا أنه واجه مشاكل إدارية مع رئيسه المباشر في العمل؛ الذي رفض أن يسلمه أقسامه بعد عودته من الإضراب، إلا بعد التوقيع على مجموعة من الوثائق؛ من بينها محضر استئناف العمل.

وأضاف المصدر أنه منذ ذلك الوقت اختفى الأستاذ عن الأنظار و لمدة ستة أيام وبعد عملية بحث من طرف عائلته والأساتذة الذين تطوعوا للبحث عنه طيلة هذه المدة، عثروا  عليه وهو يعاني اضطرابات نفسية وظهرت عليه حركات غريبة ليتقرر عرضه على أنظار الأطباء الاختصاصيين بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإنزكان.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.