العثور على جثة أم لثلاثة أطفال بتارودانت داخل قناة لتصريف مياه الأمطار

العثور على جثة أم لثلاثة أطفال بتارودانت داخل قناة لتصريف مياه الأمطار

الصورة من الأرشيف

2019-03-22T21:39:45+01:00
2019-03-22T21:43:24+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أشهر يوم 22 مارس 2019

ذكرت مصادر مطلعة أنه تم العثور صباح اليوم الجمعة 22 مارس على جثة سيدة في الثلاثينيات من عمرها بمنطقة سهب حي الشنينات أولاد تايمة بإقليم تارودانت داخل أنبوب لتصريف مياه الأمطار .

وقالت هذه المصادر إن السيدة وهي أم لثلاثة أطفال، عثر على جثتها داخل أنبوب لتصريف مياه الأمطار المتواجد بإحدى الحفر التي خلفتها أشغال مشروع حماية أولاد تايمة من الفيضانات التي يشرف عليها المجلس الجماعي بأولاد تايمة.

وكانت الهالكة قد اختفت عن بيت عائلتها بحي الشنينات منذ يوم الأربعاء الماضي بعدما تناولت أدوية عصبية قبل أن يتم العثور اليوم الجمعة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الهالكة تعاني من أمراض نفسية وعصبية، دفعتها في العديد من المرات إلى محاولة الانتحار، إحداها في شهر أبريل من سنة 2017  بعد سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها، ما تسبب لها في جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر السلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، في انتظار إجراء بحث من طرف مصالح الأمن بأولاد تايمة لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.