الرئيسية رياضة عيون تراقب بأدرار وعقول في الكونغو.. هل يتأهل حسنية أكادير؟

عيون تراقب بأدرار وعقول في الكونغو.. هل يتأهل حسنية أكادير؟

كتبه كتب في 17 مارس 2019 - 12:53

تنطلق بعد أقل من ساعة ونصف المباراة المصيرية لفريق حسنية أكادير الذي يواجه فريق نهضة بركان في الجولة الختامية لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الحسنية سيلعب المباراة وعقله أيضا في مباراة أتو دويو الكونغولي والرجاء البيضاوي والتي ستكون نتيجتها مؤثرة للفريق السوسي الذي يلعب اليوم بملعب أدرار مع خصم ضمن التواجد في ربع نهائي المسابقة.

ويحتاج فريق حسنية أكادير لتحقيق الفوز أمام نظيره البركاني في مباراة اليوم وانتظار نتيجة مباراة أتو دويو والرجاء البيضاوي، إذ أن فوز الحسنية وفوز الرجاء يعني تأهل الفريق السوسي، كما أن نتيجة التعادل بالكونغو وفوز الحسنية يعني أيضا التأهل.

وهذا ما سيجعل مسؤولي الفريق وجماهيره يعيشون على أعصابهم طيلة  90 دقيقة، فالعيون ستراقب مباراة أدرار والعقول ستكون في مباراة الرجاء بالكونغو.

ورغم أن فريق نهضة بركان حقق التأهل فلن يكون خصما سهلا أمام الحسنية الطامح للعبور إلى دور الربع لأول مرة في تاريخه، أضف إلى ذلك الغيابات المؤثرة التي سيعاني بسبب الفريق السوسي في طريقه للفوز.

في المباراة الأخرى التي ستحسم أيضا مصير الحسنية، الرجاء البيضاوي يواجه خصما عنيدا وقويا في أرضه وأمام جماهيره، لذلك فالرجاء البيضاوي اليوم بتقديم مباراة كبيرة والعودة بنتيجة إيجابية حتى لا تترك الفرصة للفريق الكونغولي للتأهل على حساب الفريقين المغربيين.

ويملك فريق نهضة بركان 11 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى ضامنا تأهله إلى دور الربع، فيما حسنية أكادير في المركز الثاني (5 نقاط) يتبعه فريق أتو دويو الكونغولي بنفس الرصيد من النقاط، أمام الرجاء البيضاوي صاحب المركز الرابع فيملك أربع نقاط.


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *