أكادير تحتضن مهرجان “JUSTE POUR RIRE” بمشاركة كوميديين مغاربة وأجانب

أكادير تحتضن مهرجان “JUSTE POUR RIRE” بمشاركة كوميديين مغاربة وأجانب

2018-08-05T16:37:30+01:00
2018-08-05T16:37:48+01:00
مجتمعيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 5 أغسطس 2018

تحتضن مدينة أكادير، من 9 إلى 12 غشت الجاري، الدورة الثانية لمهرجان “للضحك فقط”، بمشاركة ما يقارب 30 فكاهيا من المغرب والخارج.

وسيحتضن مسرح الهواء الطلق بأكادير فعاليات هذا الحدث، الذي تنظمه جمعية “فقط لأكادير” بشراكة مع المجلس البلدي، ومجلس جهة سوس ماسة والمجلس الإقليمي للسياحة.

وأوضح المنظمون، في بلاغ ت، أنه بعد النجاح الذي شهدته الدورة الأولى، يعود المهرجان هذه السنة ببرنامج غني لتأكيد دوره كملتقى للفنانين الأمازيغ والعرب والفرنسيين.

وسيفتتح المهرجان بسهرة “آيت تكمي” التي ستجمع الجمهور بكوميديين أمازيغ، بينهم رشيد أصلال ومصطفى الصغير ومحمد قيمرون، وأنس مشاطي وأحمد نتاما وحميد عشتوق وحسن بومسكة، ومحمد زوف. فيما سيلتقي الجمهور، خلال سهرة “العائلة” في 10 غشت، مع الفنان إيكو، وهيثم مفتاح وأسامة رمزي، وزعير وسيف الدين سطيف، وزوهيمسيلف.

ويشمل برنامج الدورة الثانية كذلك سهرة بعنوان “رشيد كوميديا شو” مع رشيد العلالي وعبد القادر السيكتور، وإدريس ومهدي، والمهدي شهاب، وعز الدين فتوحي وسفيان نعوم.

وفي السهرة الختامية، تحت عنون “الضيوف”، سيكون الجمهور على موعد مع كوميديين ناطقين باللغة الفرنسية، بينهم، بودر، ونضال السعدي، وطارق وإيناس ريك، ووالاس وسبارو، ووليد ساكس، وبول سيري.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.