بورتريه.. خالد ايزمر المتوج بجائزة أحسن “مندوب مقابلات” بعصبة سوس لكرة القدم

بورتريه.. خالد ايزمر المتوج بجائزة أحسن “مندوب مقابلات” بعصبة سوس لكرة القدم

2018-08-02T19:12:31+01:00
2018-08-02T19:18:32+01:00
يساعة 24
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ سنتين يوم 2 أغسطس 2018

أكادير تيفي- المهدي احجيب

اختار المكتب المديري لعصبة سوس رفقة لجنة المراقبة و برمجة المباريات خالد ايزمر كأحسن مندوب مقابلات لموسم 2017-2018 وذلك بحفل التميز الرياضي.
 
خالد ايزمر روداني الأصل من مواليد 25/05/1985، عشق المستديرة فمارسها كلاعب الفئات العمرية لفريق مولودية الجرف منذ سنة 1994، بدءا بالصغار و مرورا بالفتيان و ووصولا للشبان، مساره الرياضي كلاعب تعلم فيه أبجديات كرة القدم لكنه لم يكمل فيه ، ليعرج الى عالم التسيير الرياضي من بوابة نفس الفريق كنائب للكاتب العام للفئات العمرية، ليعتبر أصغر مسير بالعصبة بسن لا يتجاوز السادسة عشر.
 
حبه للتسيير ساهم بشكل كبير في انتقاله لمجال المناديب و مراقبي المقابلات ، حيث ولج الميدان سنة 2000 بمساعدة من محمد معطالله باعتباره عضوا في لجنة البرمجة حيث يعد المساند الأول و صاحب فكرة انتقال خالد ايزمر من مسير إداري بفريق الجرف الى مسير داخل رقعة الميدان بل و أصغر مندوب آنذاك جهويا و إلى الأن أصغر مندوب جامعي متجول بين العصب.
 
بمجهوداته الجبارة وبتفانيه في العمل كسب ثقة كل المتداخلين في اللعبة و بابتسامته العريضة و المعهودة نقش ٱسمه في اذهان الجميع.
 
طموحه كأي مندوب ٱخر أن يصبح مندوبا لمباريات فرق النخبة و أن يعيد سيناريو التتويج لكن هذه المرة من بوابة الجامعة.
 
هذا هو خالد ايزمر الذي تجاهل المال و عشق المستديرة و توج بجدارة واستحقاق بجائزة أحسن مندوب بعصبة سوس.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.