عصبة سوس تنظم “حفل التميز الرياضي” بحضور وفد من نادي ريال مدريد الإسباني

عصبة سوس تنظم “حفل التميز الرياضي” بحضور وفد من نادي ريال مدريد الإسباني

أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 1 أغسطس 2018
أكادير تيف- المهدي احجيب
 
ٱحتضنت قاعة ابراهيم الراضي بمدينة اكادير يوم أمس الثلاثاء فعاليات حفل التميز الرياضي وذلك تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد.
الحفل المنظم من طرف عصبة سوس لكرة القدم تم فيه تكريم عدة فعاليات رياضية مختلفة من  أفضل الرياضيين و أحسن المبدعين والرواد في المجال الرياضي وذلك لما قدموه خلال موسم كامل حققوا فيه العديد من الانجازات الرياضية محليا و جهويا ، و كذا تقديرا لما قدموه من عطاء وانجازات لكرة القدم السوسية.
وقد حضر الحفل مجموعة من الفعاليات الرياضية الجهوية و الوطنية البارزة داخل المجال الرياضي من مدراء و رؤساء و موظفي العصبة و أيضا مدربي الفرق السوسية بالإضافة لمدريي المقابلات من حكام و مناديب.
كما حضرت أيضا فعاليات رياضية دولية في إطار وفد فريق ريال مدريد الذي حط الرحال بمدينة أكادير لتنظيم تدريب لفائدة الفرق السوسية و استقطاب اللاعبين إلى الديار الاسبانية. 
 
وقد توجت مجموعة من الفرق المحلية الفائزة ببطولة و كأس عصبة سوس للموسمين الماضيين في كل الفئات بالإضافة الى تتويج فرق الروح الرياضية و أفضل الهدافين و أبرز اللاعبين و كذا تتويج أفضل حكام المقابلات و المناديب .
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.