الرئيسية فيديو بالفيديو.. طبيب “الفقراء “الشافعي يتلقى عرض عمل في هولندا رئيسا للأطباء بمؤسسة طبية

بالفيديو.. طبيب “الفقراء “الشافعي يتلقى عرض عمل في هولندا رئيسا للأطباء بمؤسسة طبية

كتبه كتب في 28 يوليو 2018 - 17:38

وجه الأستاذ عبد المجيد خيرون، رئيس مؤسسة مريم الطبية التي يوجد مقرها في هولندا، دعوة للدكتور المهدي الشفعي الطبيب الجراح أخصائي الأطفال، ليشغل منصب رئيس الأطباء بالمؤسسة، مع وضع رقم هاتفي للتواصل إن وافق على ذلك.

وقال خيرون في فيديو منشور على يوتيوب تعليقا على ما تعرض له الدكتور الشفعي من ضغوط “حقيقة هذه الأخبار تحزننا، أن نرى أطباء لهم كفاءات عالية، ويسهرون ليل نهار لأجل صحة المواطنين، وإذا بهم يفاجأون بهذه القوانين وهذه الضغوطات”، وأضاف “فأنا من هنا أدعو الدكتور المهدي، أن يأتي إلينا ليشتغل معنا في مستشفياتنا في دول إفريقيا وفي دول آسيا، وسيكون معززا مكرما، وله حرية التصرف في عمله، وفي المستوى الذي يريده وسوف لا نبخل عليه بكل دعم”.

وقال السائل الذي يصور المقطع ويبدو من صوته أنه الشيخ المغربي رشيد نافع الذي ينشط مع المؤسسة التي تقوم بأعمال خيرية في العديد من الدول الإفريقية والآسيوية، ما هي الأعمال التي ستوكلونها إلى الدكتور الشفغي؟

رد، ذ. خيرون “أولا كرئيس أطباء في الكثير من المستشفيات التي نزورها وننظم فيها الكثير من الحملات، خصوصا في الدول الفرنكفونية، فهذه المستشفيات لنا بها علاقة جيدة، وتطالبنا في كل حين أن نبحث على أطباء مغاربة يشتغلون معهم، ويدربون الأطباء، ويسهرون على صحة المواطنين”.

يذكر أن الدكتور المهدي الشفعي يعاني من ضغوط ومشاكل مع إدارته في المستشفى الإقليمي الحسن الأول بمدينة تيزنيت، بلغت حد متابعته قضائيا من طرف مديره بتهمة السب والقذف، وهو ما يعرقل نشاطه وتفانيه في العمل، بحيث يعمل بكل جد وتفان ويقبل عليها الآباء بأبنائهم من مناطق كثيرة، وقد يصل عدد عملياته التي يجريها، إلى 17 عملية في اليوم.

المصدر- هوية بريس 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *