جمعية إيمال” بإمسوان تحتفل بذكرى تأسيسها

جمعية إيمال” بإمسوان تحتفل بذكرى تأسيسها

أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 9 أبريل 2018

أكادير تيفي_ سعيد أمسدار

بمناسبة مرور سنة على تأسيسها ، وتحت شعار” أفوس غوفوس” احتفلت جمعية إيمال للتنمية والتعاون والتضامن بذكراها السنوية، يوم الأحد 08 أبريل 2018 بدوار ضهران التابع ترابيا لجماعة إمسوان بإقليم أكادير إداوتنان، و تميز الاحتفال بحضور شخصيات وازنة الى جانب ثلة من الفاعلين الجمعويين وأعضاء عن المجلس الجماعي لإمسوان في مقدمتهم رئيس المجلس.


و استهل الحفل بكلمة من رئيس الجمعية، شكر من خلالها كل الفعاليات التي تساهم من قريب او بعيد في دعم الجمعية، ومد يد المساعدة من أجل تنمية المنطقة، كما تم تقديم نبذة عن تاريخ الجمعية و عرض أهم منجزاتها خلال سنتها الأولى ، وتم التعريف بأهدافها و برنامج هذه السنة الجارية، وللاشارة فقد تاسست هذه الجمعية بتاريخ 09 أبريل 2017 ، و تراهن من خلال أهدافها، على مساعدة السكان باستراتيجيات طموحة ووسائل فعالة .

 و تعرف الحاضرون من خلال الحفل على مختلف الانشطة التي نظمتها الجمعية على مدى سنة من تأسيسها، و تميز الحفل أيضا بتكريم المساهمين الرسميين للجمعية وعدد من الشخصيات الوازنة و النشيطة داخل مكتبها و بعض الضيوف، و توزيع بعض الجوائز على الأطفال وبعض التجهيزات للروض التابع للجمعية بدوار ضهران .


واختتم الحفل بإعطاء كل من عبد الله الطايع رئيس جماعة إمسوان و محمد بوسنان كاتب جمعية إيمال للتنمية والتعاون والتضامن إنطلاقة مشروع بناء مقر الجمعية الذي سيحتضن أنشطتها المتعددة والمتنوعة الخدمات الإجتماعية الإنسانية .

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.