اختتام منافسات دوري مواهب سوس لكرة القدم

اختتام منافسات دوري مواهب سوس لكرة القدم

2018-03-28T21:26:35+01:00
2018-03-28T21:39:15+01:00
رياضةيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 28 مارس 2018
أكادير تيفي- المهدي احجيب 
 
شهد ملعب الإنبعاث الجنوبي يوم الاحد المنصرم 25 مارس بمدينة أكادير تنظيم دوري مواهب سوس للفئات الصغرى والمنظم من طرف النادي الرياضي رجاء أكادير و مدرسة التفاؤل لكرة القدم بتنسيق مع المجلس الجماعي لأكادير و مصالحه الرياضية.
 
و يهدف هذا الدوري الكروي إلى التعرف على الفرق والجمعيات الرياضية و تجاربهم و تبادل الخبرات الرياضية و إحتكاك اللاعبين الصغار وتنمية مهاراتهم و التعرف على كل المدارس الكروية و تقنياتها المتبعة.
 
و قد شارك في هذا الدوري كل من النادي الرياضي رجاء أكادير ، مدرسة التفاؤل لكرة بأكادير ، الشعلة الرياضية من أزرو آيت ملول، أولمبيك الدشيرة، مؤسسة فرح للتعليم الخصوصي و النجم السوسي الذين تنافسوا .
 
وعرفت أغلب مباريات هذا الدوري منافسة قوية من جميع الفرق، ليتأهل فريق رجاء أكادير للنهائي ويتوج بهذا الدوري محتلا المرتبة الأولى متبوعا بفريق أولمبيك الدشيرة في المرتبة الثانية و فريق مدرسة التفاؤل لكرة القدم بالمرتبة الثالثة.
 
وعبر المدير التقني لمدرسة التفاؤل لكرة القدم في تصريح لـ “أكادير تيفي” عن سعادته بتنظيم هذا الدوري ، مؤكدا ان اللاعبين من كل الفرق، أبانوا على مهارات وتقنيات في المستوى، تشرف كرة القدم الوطنية.
 
وأضاف أنه بفضل هذا الدوري تم التعرف على مواهب كروية صاعدة مستقبلا.
 
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.