أمن أكادير يضع حدا لسارق المنازل المهجورة

أمن أكادير يضع حدا لسارق المنازل المهجورة

2017-09-24T16:00:53+01:00
2017-09-25T14:22:41+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 24 سبتمبر 2017

أكادير تيفي :

تمكنت عناصر المصلحة الولائية الشرطة القضائية بأكادير، يوم الخميس الماضي، من وضع حد للنشاط الإجرامي لشخص متخصص في السرقات من داخل المنازل.

وجرى إيقاف المشتبه فيه( 33سنة )، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة بعد تفعيل مجموعة من التحريات والأبحاث التقنية عقب تسجيل مصالح الأمن مجموعة من السرقات من داخل المنازل بأكادير والنواحي، بعدما تم نصب كمين له على مستوى حي تالبورجت.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن الاسلوب الإجرامي للمشتبه فيه يتحدد في استهداف المنازل التي يتواجد أصحابها خارج المدينة، ثم يعمد إلى الولوج اليها باستعمال مفاتيح مزورة.

هذا وقد أقر المشتبه فيه باقتراف العديد من عمليات سرقة بنفس الاسلوب الإجرامي، والتي غالبا ما تستهدف الأشياء الثمينة، كما مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من المفاتيح التي يستعملها في اقتراف السرقات.

المشتبه فيه تم التعرف عليه من قبل بعض شهود عيان بعدما تم عرضه عليهم، كما أن التحريات التي بوشرت قادت الى تحديد هوية الشخص الدي يقتني المسروقات والدي تم ايقافه بدوره على مستوى مدينة انزكان وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

متابعات

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.