الرئيسية يساعة 24 أكادير .. مصرع سائح مغربي يحمل الجنسية الهولندية اثر حادث اصطدام دراجة مائية ”جيت سكي“

أكادير .. مصرع سائح مغربي يحمل الجنسية الهولندية اثر حادث اصطدام دراجة مائية ”جيت سكي“

كتبه كتب في 28 أغسطس 2017 - 17:17

أكادير تيفي

لقي سائح مغربي ويحمل الجنسية الهولندية مصرعه، قرابة الساعة السابعة من مساء يوم أمس الأحد، إثر تصادم بين دراجتين مائيتين ذات محركات قوية “جيت سكي”، وقع في عرض الشاطئ القريب من فضاء مارينا، فيما نجا زميله المغربي ذو الجنسية الهولندية من الحادث.

وأفادت مصادر عليمة، أن الضحية، المزداد ستة 1976، أصيب إصابة بالغة بعنقه ناتجة عن قوة الإصطدام وعدم ارتدائه للخوذة، و تم نقله على عجل من قبل عناصرالإسعاف للمستشفى الجهوي الحسن الثاني، ولكن وافته المنية في الطريق إلى المستشفى.

و حسبما علمت أكادير أنفو، فإن فصول الحادث تعود إلى اصطدام في عرض البحر بين دراجة “جيت سكي” كان على متنها الضحية وأخرى من النوع ذاته، كان يستأجرها صديق أخر له أصيب برضوض خفيفة، لتحل عناصر الدرك البحري لمعاينة الحادث المؤلم.

إلى ذلك، أكدت مصادر أكادير أنفو، بأن الحادث من شأنه، أن يثير من جديد مسألة تواجد دراجات الجيت سكي بالفضاء الشاطئي وتوفير الشركات التي تعمل بتراخيص أو بدونها لإجراءات الأمان اللازمة، لتفادي حوادث سبق لها وأن خلفت خلال السنوات الماضية، عددا من الضحايا، ناهيك عن القلق والإزعاج المتزايدين؛ اللذين تسببهما يوميا وعلى مدار الساعة للمصطافين.

الحسين شارا/أكادير أنفو

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *