الرئيسية يساعة 24 الجمع العام لنادي نجم أنزا يتحول إلى “معركة عنيفة” من أجل الرئاسة

الجمع العام لنادي نجم أنزا يتحول إلى “معركة عنيفة” من أجل الرئاسة

كتبه كتب في 27 أغسطس 2017 - 18:12

شهد الجمع العام الاستثنائي لتجديد المكتب المسير لفريق نجم أنزا لكرة القدم، أول أمس الجمعة عراكا بين أعضاء اللائحتين المرشحتين لتسيير النادي في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر “أكادير تيفي”، أن القاعة التي نظم فيها هذا الاجتماع بالخزانة البلدية بحي الحسنية، “شهدت اشتباكات بالأيدي وتبادل للقذف والشتم اللفظي بين الطرفين”، مشيرا إلى أن أعضاء اللائحتين تبادلا اتهامات خطيرة، من بينها الاستعانة بالبلطجية للحصول على الأصوات وترأس النادي.

وأضاف المصدر الذي حضر أشغال هذا الاجتماع السنوي، أن الخلافات بين الطرفين كادت أن تتسبب في تطور الوضع إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل بعض الحاضرين لتهدئة أعضاء اللائحتين.

وكانت الصفحة الرسمية لفريق نجم أنزا لكرة القدم قد أكدت أن الجمع الاستثنائي الانتخابي للفريق سيعرف تنافس لائحتين من أجل تولي أمور تدبير الفريق خلال الأربعة مواسم القادمة طبقا للقانون الساسي الجديد الذي تمت المصادقة عليه خلال الجمع المنعقد يوم السبت 12 غشت الجاري .

وأشارت إلى أن اللائحة الأولى التي تضم 11 إسما وكيلها الرئيس السابق للمكتب المسير المنتهي ولايته بعد الجمع العام الأخير رشيد حرنان ، فيما اللائحة الثانية وتضم هي الأخرى 11 إسما وكيلها نورالدين أبو حفص .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *