الرئيسية يساعة 24 الوقاية المدنية تفشل في انتشال جثة شاب من بحيرة شمال أكادير

الوقاية المدنية تفشل في انتشال جثة شاب من بحيرة شمال أكادير

كتبه كتب في 9 أغسطس 2017 - 23:12

أكادير تيفي _ محمد تيمور

فشل عناصر الوقاية المدينة في انتشال جثة الشاب الذي غرق في بحيرة مائية بالقرب من شاطئ بإمي وسيف بجماعة التامري، مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح مصدر “اكادير تيفي” أن الوقاية المدنية وصلت متأخرة بأزيد من أربع ساعات من غرق الشاب رغم توصلها بإخبارية من السلطات المحلية بالتامري.

وأضاف المصدر، أن عنصرين فقط حضرا إلى عين المكان حوالي الساعة الثامنة أي بعد مغرب الشمس، الأمر الذي يجعل مهمة إيجاد الجثة في قاع البحيرة أمرا صعبا، كما أن العنصرين لا يتوفران على وسائل البحث المستعملة في مثل هذه العمليات.

وكانت “أكادير تيفي”، قد نشرت في وقت سابق خبر غرق الشاب البالغ من العمر 19 سنة وينحدر من دوار إبحموش، عندما كان يسبح في البحيرة المتواجدة وسط وادي تامري بالقرب من شاطئ إمي وسيف.

وأكد مصدرنا أن السلطات المحلية حضرت إلى عين المكان فور وقوع الحادث مع تسجيل تأخير في حضور الدرك الملكي بساعتين ، فيما لم تحضر الوقاية المدنية عند الساعة الثامنة مساء دون أن يتم تنفيذ المهمة.

وأشار “المتحدث” إلى أن حالة من الاستياء تسود وسط عائلة الغريق وساكنة المنطقة بسبب تأخر عناصر الوقاية المدنية لانتشال الجثة من وسط البحيرة، حيث ستنظر العائلة حتى يوم غد في انتظار عودة الوقاية المدنية لانتشال الجثة من قاع البحيرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *