بالفيديو .. مهرجان الأركان للكوميديا الشعبية (2) بأولاد برحيل

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 20 يوليو 2017

أكادير تيفي

تحتضن مدينة أولاد برحيل هذه الأيام فعاليات مهرجان الأركان للكوميديا الشعبية في دورته الثانية،المنظم من طرف جمعية الآفاق الواعدة وبشراكة مع المجلس البلدي لأولاد برحيل، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الإقليمي لتارودانت، تحت شعار “الثقافة المحلية دعامة أساسية للتنمية” الذي يستمر الى غاية 23 يوليوز الجاري.

 مهرجان هذه السنة يضم عدة أنشطة تقافية تهم صنف الكوميديا و الموروث الثقافي المحلي و أنشطة رياضية تتمثل في دوري للكراطي و سباق العدو الريفي بمشاركة أبطال وطنيين، الى جانب تنظيم مخيم حضري مجاني لأطفال المنطقة و أنشطة إقتصادية ثتمتل في معرض للمنتوجات المحلية بمشاركة جمعيات وتعاونيات من مختلف الأقاليم بجهة سوس ماسة.

وفي تصريحه لـ أكادير تيفي قال المدير العام للمهرجان أن ” هذا الحدث ليس عاديا بل متميز عن باقي المهرجانات الآخرى لكونه يحتوي على برمجة متميزة يتناغم فيها السؤال الثقافي بمثيله التنموي والاجتماعي والفني والرياضي والبيئي في إطار المسعى العام إلى تعميق الشعار وتثمين منتوج الأركان، والذي يراهن عليه الجميع لتحقيق تنمية مستدامة بالجهة”.

………………………………………………………………………………………………………………………………………

بالفيديو .. مهرجان الأركان للكوميديا الشعبية (2) بأولاد برحيل 

التصوير: الحسين الزين

التنسيق والاخراج : سعيد أمسدار

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.