الرئيسية يساعة 24 العدوي تترأس المجلس القرآني النسائي بمسجد المختار السوسي

العدوي تترأس المجلس القرآني النسائي بمسجد المختار السوسي

كتبه كتب في 10 يونيو 2017 - 00:50

نظم ، اليوم الجمعة بمسجد المختار السوسي في أكادير ، مجلس قرآني نسائي بمناسبة شهر رمضان الأبرك وذلك تحت شعار : “… فاستمع لما يوحى “.

وقد نظمت هذا المجلس ، الذي ترأسته زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، الوحدة الإدارية المحلية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين ، وذلك بتنسيق مع المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية، والمجلس العلمي المحلي.

وتم خلال هذا الملتقى الديني الروحاني تكريم ثلة من القارئات ، منهن حاملات لكتاب الله ، ومنهن كذلك من تيسر لهن حفظ مجموعة من الأحزاب القرآنية مع إتقان تجويدها . كما تم بالمناسبة ذاتها تكريم بعض أرامل القيمين الدينيين ، وأبنائهم المتفوقين في مسارهم الدراسي.

وتخلل هذا الحفل الديني ، الذي حضره حشد من الأئمة والمرشدات والمرشدين الدينيين والسلطات المدنية والعسكرية والمنتخبين ، ترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف بعض القارئات اللواتي أظهرن تفوقهن في حفظ وتجويد القرآن الكريم في عدد من المسابقات سواء على الصعيد المحلي أو الوطني.

وفي ختام هذا الحفل الديني، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بالنصر والتمكين لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ، وبالدعاء الصالح للشعب المغربي وللأمة العربية والإسلامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *