الرئيسية يساعة 24 البطولات الوطنية للفول كونتاكت و الأوكيك تحط الرحال بأكادير

البطولات الوطنية للفول كونتاكت و الأوكيك تحط الرحال بأكادير

البطولات الوطنية للفول كونتاكت و الأوكيك
كتبه كتب في 27 أبريل 2017 - 17:51

تحتضن مدينة أكادير في الفترة ما بين 28 و 30 أبريل الجاري أطوار المنافسات الإقصائية الخاصة ببعض البطولات الوطنية في رياضة الفول كونتاكت و الأوكيك .

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي، والصفات، والرياضات المماثلة أن هذه الإقصائيات تهم المرحلة الرابعة لإقصائيات البطولة الوطنية 27 للفول كونتاكت (ذكور كبار)، وإقصائيات البطولة الوطنية 25 للفول كونتاكت (إنات كبيرات).

كما تهم هذه المنافسات، التي ستحتضنها القاعة المغطاة “الانبعاث” بأكادير أيضا إقصائيات البطولة الوطنية 25 للأوكيك (ذكور كبار، وإناث كبيرات) ، وذلك بمشاركة عصبة الصحراء ، وعصبة سوس ماسة ، وعصبة تانسيفت.

وحسب المصدر نفسه فإن يوم 28 ابريل سيخصص لضبط عملية وزن المتنافسين، وإجراء الفحوصات الطبية والقرعة، فيما ستنطلق المنافسات الخاصة بمختلف البطولات يوم 29 أبريل، على أن يخصص اليوم الموالي، 30 أبريل، لإجراء منافسات نصف النهاية والنهاية.

للإشارة فإن هذه التظاهرة تنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات والرياضات المماثلة، بتعاون مع الجماعة الحضرية لأكادير، والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بعمالة أكادير إداوتنان، وعصبة سوس ماسة لهذه الرياضة.

ج/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *