أكادير : السلطات المحلية تحرّر الملك العمومي في “كورنيش” المدينة

أكادير : السلطات المحلية تحرّر الملك العمومي في “كورنيش” المدينة

2017-03-29T16:02:30+01:00
2017-04-01T14:01:38+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 29 مارس 2017

أكادير تيفي :

تشنّ السلطات المحلية بالمنطقة السياحية لأكادير حملة، وُصفت بالواسعة، بهدف تحرير الملك العمومي بشاطئ أكادير، أسفرت، بحسب مصادر من هذه السلطات، عن حجز 49 دراجة هوائية، ودميتين كهربائيتين، و8 دراجات كهربائية، و5 دراجات كهربائية صغيرة، تم إيداعها بالمحجز البلدي، وجرى توثيقها عن طريق تحرير محاضر موقعة سيتم توجيهها إلى المصالح المختصة، فضلا عن إبعاد الدراجات المائية عن الشاطئ.

وهمّت هذه الحملات بالخصوص ممتهني كراء هذه الدراجات والألعاب، الذين يمارسون نشاطهم بفضاء الكورنيش الشاطئي، في حملة كانت بتنسيق مع القوات العمومية من أمن وطني وقوات مساعدة ومصالح المجلس الجماعي والتجهيز والنقل؛ حيث تم توجيه إنذارات إلى بعض البائعين وحجز مجموعة من وسائل اشتغالهم.

وتهدف الحملة، بحسب السلطات المحلية المعنية، إلى محاربة “الشوائب بالكورنيش وكل أشكال احتلال الملك العمومي دون سند قانوني، إلى جانب الحفاظ على رونق وجمالية المدينة، وتخليصها من مظاهر الفوضى، فضلا عن تفعيل مضامين القرارات الجماعية الخاصة بتحديد وتنظيم طرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي”.

المصدر: هسبريس_رشيد بيجيكن

كلمات دليلية
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.