شذوذ داخل سيارة المصلحة بتيزنيت

شذوذ داخل سيارة المصلحة بتيزنيت

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 17 مارس 2017

أكادير تيفي :

مثل يوم الأربعاء 14 مارس الجاري موظف يعمل بمكتب السلامة الصحية التابع للمديرية الإقليمية للفلاحة بتيزنيت أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للمدينة، في حالة اعتقال، إثر اتهامه من قبل شاب مثلي، بممارسة الجنس عليه والاعتداء عليه بالضرب والجرح بآلة حادة.  وجاء اعتقال الموظف بعد أن وضع الشاب ليلة الاثنين الماضي شكاية لدى مصلحة الديمومة بمفوضية الأمن بتيزنيت، يتهم فيها الموظف بممارسة الجنس عليه والاعتداء عليه بالضرب والجرح. وجاء في الشكاية أن الموظف التقى المثلي وهو على متن سيارة المصلحة، واتفق معه على ممارسة الجنس بمقابل مالي. رافق الشاب الموظف على متن السيارة إلى مكان خال على الطريق الوطنية رقم 1 الرابط بين تيزنيت وكلميم، وبعد أن ركن سيارته  مارس عليه الجنس داخل سيارة المصلحة.

وأضاف المثلي أن الموظف تراجع عن التزامه في دفع الثمن المحدد بعد أن قضى وطره منه، فثار في وجهه، مطالبا إياه بمستحقاته. وقال إن الأمور ساءت وتطورت إلى خصام وسب وشتم وعراك، فقام الموظف بتوجيه طعنات إلى غريمه في العنق.

المصدر: جريدة الصباح

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.