أمن إنزكان يوقف “مشرمل” مسلح بسيف أرعب حارس ليلي وكسر هياكل عدد من السيارات بالشارع العام

أمن إنزكان يوقف “مشرمل” مسلح بسيف أرعب حارس ليلي وكسر هياكل عدد من السيارات بالشارع العام

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 31 يناير 2017

أكادير تيفي_

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان، صبيحة اليوم الثلاثاء 31 يناير، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من أجل السكر العلني البين والتخدير، وتخريب وتعييب مركبات في ملك الغير وحيازة سلاح أبيض والتهديد بواسطته مع إثارة الضوضاء بالشارع العام.
عملية إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، جاءت إثر توصل “الخط 19” بنداء استغاثة من حارس ليلي يفيد بأن شخصا في حالة غير طبيعية يثير الضوضاء بشارع “اشتوكة”، مسببا في تهشيم هياكل عدد من السيارات المستوقفة بالشارع العام.
وقد مكنت عملية الاستجابة الفورية للنداء المذكور من ضبط المشتبه فيه متلبسا بارتكاب الأفعال المذكورة، حيث جرى تجريده من سلاح أبيض من الحجم الكبير كان يتحوزه، كما أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز أقراص مهلوسة بحوزته بالإضافة إلى مبلغ مالي مشكوك في مصدره.
وكشفت المعلومات الأولية المتعلقة بهذه القضية أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة، دخل في شنآن مع حارس ليلي؛ عمد على إثر إلى إلحاق خسائر مادية بعدد من السيارات التي كان الطرف الثاني يحرسها؛ كما أحدث فوضى عارمة بالشارع العام، مهددا عددا من المارة بالسلاح الابيض الذي كان يتحوزه.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.