أكادير: عناصر الشرطة القضائية بتكوين تعتقل شخصين في حملة أمنية واسعة ضد تجار المخدرات

أكادير: عناصر الشرطة القضائية بتكوين تعتقل شخصين في حملة أمنية واسعة ضد تجار المخدرات

2017-01-31T17:23:23+00:00
2017-01-31T17:23:24+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 31 يناير 2017

أكادير تيفي

في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية لعناصر الشرطة القضائية بتيكوين لمحاربة كل الظواهر الإجرامية وترويج المخدرات، نفذت العناصر الأمنية بتكوين خلال الأسبوع الماضي عمليات أمنية واسعة شملت مجموعة من النقط السوداء بالأحياء المطلة على واد سوس الواقعة بنفوذها الترابي ضد تجار المخدرات “وماء الحياة “،حيث مكنت هذه التحركات من إيقاف شخصين من مروجي المشروبات الكحولية التقليدية “الماحيا”.
وفي تفاصيل هذه العمليات، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بتكوين من إيقاف المشتبه فيه الأول بحي ميمونا يوم 27 يناير من الشهر الجاري والذي يشكل موضوع برقيات بحث على الصعيد الوطني وقد ضبط الظنين متلبسا بحيازة 50 لترا من كحول “الماحيا” موضوعة في العشرات من الأكياس البلاستيكية يحتوي كل كيس بلاستيكي على نصف لتر من مسكر “الماحيا” معدة للبيع إلى زبنائه.
كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية من إيقاف المشتبه فيه الثاني في عملية ثانية بحي العرب ليلة أول يوم أمس الأحد، ويتعلق الأمر بالملقب ب”ولد بريك” وهو الأخر من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج الممنوعات. وقد حجزت المصالح الأمنية أثناء توقيفه 35 لترا من مسكر “الماحيا” و80 علبة من لصاق “السيليسيون”.
والى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية اجل تعميق البحث قبل عرضهما على النيابة العامة المختصة يوم أمس الاثنين بالتهم المنسوبة إليهما.
وتأتي هذه العمليات الأمنية في إطار المجهودات المتواصلة والحملات الأمنية التمشيطية بشكل مسترسل والتي تقوم بها المصالح الأمنية بتكوين للحد من الجريمة بشتى أنواعها وخصوصا ظاهرة الإتجار في المخدرات، وعلى الخصوص بالمناطق والأحياء الهشة المطلة على واد سوس والتي يسميها البعض بالنقط السوداء.

متابعات

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.