الأمن يحلّ لغز سرقاتٍ استهدفت فيلاتٍ بأكادير

الأمن يحلّ لغز سرقاتٍ استهدفت فيلاتٍ بأكادير

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 27 يناير 2017

أكادير تيفي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير من فك ألغاز سرقاتٍ استهدفت، مؤخرا، عددا من الفيلات السكنية بأحياء الشرف وإيليغ والحي السويسري وتليلا، بعدما تمكنت من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في هذه العمليات.

مصادر أمنية أكدت لهسبريس أن عملية الإيقاف تمت بفضل أبحاث وتحريات ميدانية مكثفة باشرتها الشرطة القضائية إثر توصلها بشكايات من مواطنين تعرضت مساكنهم للسرقة، حيث مكنت هذه التحريات من إيقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 21 سنة، والذي جرى إخضاعه لبحث معمق أفضى إلى إقراره بارتكاب هذه السرقات برفقة مجموعة من شركائه، لا يزال البحث جاريا لإيقافهم.

وحسب المصادر ذاتها، فقد بينت المعطيات المتعلقة بهذه القضية أن المشتبه فيهم، وكلهم من الجانحين الذين يعيشون حياة التشرد، يترصدون المنازل الموجودة بالأحياء الراقية بالمدينة، وعندما يتأكدون من خلوها من أصحابها يشرعون في تنفيذ السرقة بعد الولوج إلى داخلها عن طريق التسلق والكسر ويتم ذلك غالبا بالليل، فيما يتكلف أحدهم بتصريف المسروقات بأسواق بيع المتلاشيات.

هسبريس

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.