أكادير: الشرطة القضائية تتمكن خلال أسبوع من إيقاف أكثر من 10 متورطين في قضايا إجرامية

أكادير: الشرطة القضائية تتمكن خلال أسبوع من إيقاف أكثر من 10 متورطين في قضايا إجرامية

2017-01-17T22:47:45+00:00
2017-01-17T22:52:14+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 17 يناير 2017

أكادير تيفي : 

في إطار الأبحاث التي تقوم بها لمكافحة الجريمة، تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بأكادير، خلال الفترة الممتدة بين 6 و12 يناير الجاري، من إيقاف أكثر من 10 متورطين في قضايا تهم المخدرات والسرقة والاغتصاب. ففي قضايا السرقات، قامت مصالح الشرطة القضايئة بتقديم شخص من أجل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وقد اعترف المعني بالأمر، بعد البحث الذي أجري معه، باقترافه لسرقتين مماثلتين.

     كما تم تقديم شخصين من أجل سرقة دراجات نارية، وبعد البحث معهما أقر المعنيان بالأمر باقترافهما لسرقتين. أما بخصوص قضايا المخدرات، فقد استأثرت بالحيز الأكبر من عمل عناصر الشرطة القضائية بأكادير، إذ تم إيقاف وتقديم أكثر من متهم. حيث تمكنت عناصر الدائرة الرابعة من إيقاف شخص من أجل الاتجار في المخدرات والعنف ضد الأصول، وقد تم العثور بحوزة المعني بالأمر على 100 غرام من مخدر الشيرا.

      كما تم إيقاف شخص من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، المغني بالأمر تم العثور بحوزته على 140 قرصا من نوع (EXTAZY) و86 قرصا من نوع (RIVOTRIL). هذا إضافة إلى تقديم شخص من أجل حيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة، الموقوف وأثناء تفتيشه، تم العثور بحوزته على 17 قرصا من نوع (NORDAZ) وقطعة من مخدر الشيرا.

      كما تم تقديم شخص آخر من أجل الاتجار في المخدرات، حيث تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا تزن 182 غراما. وفي القضايا الأخرى، قامت مصلحة الشرطة القضائية بأكادير بتقديم شخص من أجل الاختطاف والاحتجاز ولاغتصاب وهتك عرض قاصر، وقد اعترف المعني بالأمر، بعد البحث معه، بتورطه في ثلاث قضايا مماثلة.

جريدة الطريق_متابعات

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.