عمدة أكادير يؤكد دعم مجلسه لمشروع “أكادير لاند”

عمدة أكادير يؤكد دعم مجلسه لمشروع “أكادير لاند”

سياحة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 17 يناير 2017

أكد رئيس المجلس الجماعي لأكادير، صالح المالوكي على دعم المجلس لمشروع أكادير لاند وتشبثه به، مشددا على أن هذا المشروع سيساهم في جر قاطرة التنمية بمدينة أكادير وجهة سوس ماسة عموما وعلى الجميع التعاون لدعمه وتنفيذه على أرض الواقع.

واعتبر  الرئيس بأن تعثر هذا المشروع سيكون خسارة كبيرة للمدينة وساكنتها التي تعقد عليه أمالا كبيرة ليصبح وجهة سياحية مهمة تستقطب الزائرين من داخل المغرب وخارجه.

كلام الرئيس جاء أمام عدد من المهنيين والمستثمرين في القطاع السياحي خلال مشاركته ضمن اللقاء الذي احتضنته غرفة التجارة والصناعة والخدمات حول “فندقة الهواء الطلق ومجمعات الترفيه” الذي شارك فيه مع مجموعة من نوابه يوم السبت 14 يناير الجاري. وكان اللقاء – الذي تدارس فيه خبراء مغاربة وأجانب سبل تحقيق تنشيط سياحي عبر تقوية فضاءات الجذب وفندقة الهواء الطلق – مناسبة لتقديم مشروعي “أكادير لاند” وأكادير كامب” وزيارة مواقع إنشائهما.

وسبق الرئيس وعدد من نوابه في مجموعة من التصريحات الإعلامية التأكيد على دعم المجلس الجماعي لأكادير لمشروع “أكادير لاند” على إثر اللغط الذي أثير حوله إعلاميا في الفترة الأخيرة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.