أكادير: مواطنو التامري يصفون لاقط هوائي خاص بالبث الأرضي بــ”الديكور”

أكادير: مواطنو التامري يصفون لاقط هوائي خاص بالبث الأرضي بــ”الديكور”

2017-01-17T14:23:33+00:00
2017-01-17T15:19:25+00:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 17 يناير 2017

أكادير تيفي : 

يواجه عدد كبير من المواطنين القاطنين بمجموعة من الدواوير التابعة ترابيا لجماعة التامري بإقليم أكادير إداوتنان من صعوبة كبيرة في التقاط قنوات القطب العمومي بالبث الأرضي ،و قال عدد من المواطنين في حديثهم مع أكادير تيفي بالتامري أنهم يواجهون صعوبة كبيرة في استقبال القنوات المغربية التلفزية بالبث الأرضي الرقمي و كذا بعض القنوات الإذاعية العمومية منها و الخاصة.

و يعود سبب هذا المشكل في إلتقاط القنوات العمومية  والاذاعات بالبث الأرضي – حسب العارفين بهذا المجال- إلى بعض العوائق الطبيعية «الجبال مثلا » التي تحيط ببعض الدواوير والتي تحول دون وصول الذبذبات بشكل جيد مما يتسبب في صعوبة كبيرة في التقاطها عبر أجهزة البث الأرضي وأحيانا انعدامها تماما.

الى ذلك يتسائل عدد من المواطنين بهذه المناطق حول مدى جدية عمل مسؤولي التامري لحل مشاكلهم، خصوصا بعد تتبيت لاقط هوائي خاص بالبث الأرضي للقنوات التلفزية والإذاعية الوطنية مؤخرا فوق بناية الخزانة الجماعية بمركز التامري من دون أن يتم تشغيله منذ مدة، ويعزى السبب حسب مصادر أكادير تيفي الى ضعف التوثر الكهربائي بذات المنطقة.

سعيد أمسدار 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.