أمن أكادير يعرض شاب على هيئة المحكمة بعد شهر من خروجه من السجن

أمن أكادير يعرض شاب على هيئة المحكمة بعد شهر من خروجه من السجن

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 3 يناير 2017

أكادير تيفي_

علمت الجريدة، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أحالت يومه الثلاثاء 03 يناير، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، شابا يبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطه في قضايا السرقة الموصوفة.

وكانت عناصر المجموعة الأولى للأبحاث قد تمكنت، ليلة رأس السنة، من إيقاف المشتبه فيه بعد مطاردة “هوليودية” فوق الأسطح، إثر ضبطه متلبسا بالسرقة من داخل منزل في ملكية أحد المغاربة المقيمين الخارج بحي “الداخلة”؛ كما تم العثور بعين المكان على مجموعة من الأكياس الكبيرة المحتوية على أغراض المنزل الذي تعرض للسرقة، والتي كان المشتبه فيه بصدد إخراجها قبل أن يتفاجأ بعناصر الشرطة.

وذكرت مصادر الجريدة، أن عملية التفتيش التي أخضعت لها الغرفة التي يكتريها الموقوف بحي الداخلة، أسفرت عن حجز عدد هائل من المسروقات، عبارة عن هواتف نقالة وحواسيب، أغطية وأفرشة، أحذية وألبسة نسائية ورجالية، حافظات للأوراق وأخرى للحواسيب، شواهد جامعية أصلية في ملك الأغيار، بالإضافة إلى الأدوات التي يستعملها في مداهمة المنازل والغرف منها مفكات براغي ومعدات الحفر والضغط وأسلحة بيضاء كبيرة الحجم.

وخلال البحث أقر المشتبه فيه، والذي لم يمضِ على مغادرته للسجن سوى شهرا واحدا، بارتكابه لمجموعة من السرقات من داخل غرف الطلبة والمنازل بعدما يتأكد من خلوها من أصحابها، وذلك عن طريق كسر أقفال أبوابها، مفصحا في نفس الوقت عن هوية أحد الأشخاص الذي يتكلف بشراء المسروقات، والذي تأتى إيقافه هو الأخر.

سوس24

img-20170103-wa0005

img-20170103-wa0004

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.