أكادير: الأمن يفك لغز سرقة شقق بعدد من أحياء المدينة

أكادير: الأمن يفك لغز سرقة شقق بعدد من أحياء المدينة

2016-12-27T11:16:13+00:00
2016-12-27T11:48:16+00:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 27 ديسمبر 2016

أكادير تيفي/ 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الثامنة بأكادير، يوم الجمعة الماضي 23 دجنبر، من وضع حد لنشاط أحد العناصر الإجرامية المتخصصة في السرقة من داخل المنازل باستعمال مفاتيح مزورة أو عن طريق الكسر مع حالة العود.
و كشفت المعطيات المتعلقة بهذه النازلة أن المشتبه فيه، وهو حديث العهد بالخروج من السجن بعد قضائه مدة حبسية من أجل نفس الجناية، يعمد إلى التربص داخل أدراج العمارات السكنية حتى يتأكد من خلو الشقق من أصحابها ثم يعمل على فتح أبوابها باستعمال مفاتيح مزورة أو عن طريق الكسر، حيث تبين من خلال البحث أن المشتبه فيه نفذ العديد من السرقات بالطريقة ذاتها بعدد من الإقامات السكنية بأحياء السلام، الهدى والداخلة.
و قد ضبطت عناصر الشرطة لدى المشتبه فيه لحظة إيقافه مجموعة من الأغراض التي اتضح أنها متحصلة من أخر عملية اقترفها وكذا رزنامة من المفاتيح، قبل أن يتقاطر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية عدد من الضحايا الذين تعرضت مساكنهم للسرقة، والتي اعترف الموقوف بارتكاب أغلبها.
هذا، وجرى تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة المختصة يوم أمس الاثنين بعد استكمال البحث معه.

متابعات

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.