حسنية أكادير يتعادل أمام الوداد بأدرار

حسنية أكادير يتعادل أمام الوداد بأدرار

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 11 ديسمبر 2016

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة الثانية عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة الليبيري وليام جبور (د85 ض.ج)، قبل أن يسجل صلاح الدين السعيدي هدفا ضد مرماه (د88) مانحا التعادل لحسنية أكادير.

وأكمل فريق الوداد البيضاوي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد اللاعب انس لمرابط في الدقيقة 64 . وبتسجيله لنتيجة التعادل في هذه المباراة، وهو الخامس له هذا الموسم والرابع على التوالي مقابل سبعة انتصارات وسجل خال من الهزائم، فقد الوداد البيضاوي صدارة ترتيب البطولة حيث بات يحتل المركز الثاني ب26 نقطة وراء الدفاع الحسني الجديدي (27 نقطة) الفائز أمس على شباب أطلس خنيفرة (2-1).

من جهته ارتقى فريق حسنية أكادير للمركز الخامس إلى جانب كل من نهضة بركان والمغرب التطواني ب17 نقطة موقعا على التعادل الخامس له هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات وثلاثة هزائم.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.