الرئيسية يساعة 24 الزاكي: الجمهور المغربي سَبب خَسارتِنا “كان” 2004 ولم أطالب جامعة الكرة بالملايير

الزاكي: الجمهور المغربي سَبب خَسارتِنا “كان” 2004 ولم أطالب جامعة الكرة بالملايير

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2016 - 14:30

أكادير تيفي سبور_

أرجع بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق، خسارة المنتخب كأس أمم إفريقيا 2004 لصالح المنتخب التونسي للجمهور المغربي الموجود في العاصمة التونسية آنذاك، مشيرا إلى أن الضغط الكبير الذي مورس على بعثة المنتخب في فندق إقامته في العاصمة التونسية أفقد المجموعة تركيزها.

وأضاف الزاكي، الذي يشرف على تدريب فريق بلوزداد الجزائري، أثناء حلوله ضيفا على قناة “الجزائرية” أمس، أن تنقل عدد كبير من الجماهير المغربية للإقامة في الفندق نفسه الذي يقطن فيه المنتخب استعدادا للمباراة النهائية، حرمهم من التركيز والعمل براحة طيلة الأيام التي سبقت المباراة النهائية.

الناخب الوطني السابق أشار إلى أن مسار الفريق الوطني كان مميزا طيلة أطوار المنافسة بعد أن كان الوفد المغربي مقيما في فندق خاص لوحده في مدينة المنستير، قبل أن يختلف الوضع كليا عند الانتقال إلى تونس العاصمة، حيث كان الأمر لا يطاق، يورد الزاكي.

ونفى المتحدث ذاته أن يكون قد طالب يوما الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعويض بالملايير، كما تناقلته وسائل إعلام مختلفة بعد انفصال الجامعة عنه قبل شهور، مشيرا إلى أنه قرر إغلاق هاتفه مباشرة والانفصال بالتراضي، مؤكدا في الآن ذاته أن ليس من شيمه العمل مع إدارة لا ترغب في بقائه وتؤمن بمشروعه.

ويلقى الإطار الوطني الإشادة في الجزائر بعد انطلاقته الجيدة مع فريق بلوزداد الجزائري على مستوى البطولة المحلية أو الكأس، حيث طلبت إدارة النادي خدمات بادو الزاكي لمساعدتهم على إخراج الفريق من المراكز الأخيرة في الدوري.

محمد أمين متبار

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *