الرئيسية يساعة 24 أكادير: مجرم خطير يعتدي على المواطنين بالأسلحة البيضاء ومطالب بتوقيفه

أكادير: مجرم خطير يعتدي على المواطنين بالأسلحة البيضاء ومطالب بتوقيفه

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2016 - 17:36

استفاقت ساكنة اورير صباح يوم أمس الجمعة على وقع جريمة بشعة نفذها مجرم خطير في حق شابين بعدما طعنهما بسيفه بحي تفراط ، الأول لاذ بالفرار لوجهة غير معلومة فيما الثاني نقل على وجه السرعة لمستعجلات مصحة الضمان الاجتماعي باورير.
المجرم الخطير هذا والذي ارعب ساكنة أورير منذ 19 أكتوبر الماضي ، حين أقدم على طعن حارس مؤسسة ثانوية الموز الإعدادية في مقر عمله ، نقل على إثرها للمستعجلات قصد إجراء عملية جراحية لمعصمه ، ولم تمر على الواقعة الاولى سوى 4 ايام حتى تكررت الجريمة نفسها في حق شاب بإكروفلوس ، حيث اصابه بطعنة سكينة على مستوى مؤخرة جمجمته ، محدثا له تشققا في هذه الاخيرة.
ورغم تعدد جرائمه إلا أن المجرم الخطير والمدعو “سعد” والذي لا يتعدى سنه 18 لا زال في حالة فرار وهو ما يحتم على مصالح الدرك الملكي لتغازوت التدخل بشكل عاجل من أجل إلقاء القبض على المجرم المسجل خطر والذي لا نعلم ما سيقدم عليه في الساعات المقبلة.
وأفاد عدد من المواطنين في اتصالات متطابقة مع الجريدة، بأن المجرم هذا وضع رسالة مشفرة تفيد أنه لن يسجن إلى بقتل روح شاب او شابة ترى هل ستتدخل المصالح الأمنية في الوقت المناسب أم سيستمر المجرم في تنفيذ مخططه؟؟؟
وفيما يلي بعض الصور لبعض ضحايا المجرم سعد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *