الرئيسية يساعة 24 مُدير مركّب “أدرار”: الملعب جاهز لاحتضان “الدّيربي البيضاوي”.. والسلطات: وَافقنا رغم الهَاجس الأمني

مُدير مركّب “أدرار”: الملعب جاهز لاحتضان “الدّيربي البيضاوي”.. والسلطات: وَافقنا رغم الهَاجس الأمني

كتبه كتب في 16 نوفمبر 2016 - 18:20

أكادير تيفي/ 

أكد هشام علولي، مدير المركب الرياضي في أكادير، أن ملعب “أدرار” جاهز لاحتضان مباراة “الديربي” البيضاوي، المرتقبة بين الرجاء والوداد يوم الـ 27 من الشهر الحالي، عن الجولة العاشرة من منافسات البطولة “برو”.

وقال مدير الملعب، في تصريح لـ”هسبورت”، إن أرضية الملعب ستكون جاهزة لإجراء مباراة من حجم الديربي عليها، مردفاً “لا تخوف من خوض حسنية أكادير مباراته أمام الكوكب المراكشي عن الجولة نفسها على أرضية ملعب أكادير بما أن المواجهة بينهما برمجت يوم الجمعة، ما يعني أن أرضية الملعب ستحظى بالوقت الكافي للراحة قبل أن تحتضن لقاء الديربي الأحد”.

ومن جهة أخرى، مازالت السلطات المعنية في مدينة أكادير تتدارس إمكانية إجراء “الديربي” البيضاوي على ملعب “أدرار”، قبل الرد بشكل رسمي على طلب إدارة الفريق “الأخضر”، إذ نفت مصادر خاصة لـ”هسبورت” أن يكون الرجاء البيضاوي قد توصل بأي رد نهائي من مسؤولي أكادير بخصوص طلب إجراء الديربي على ملعب المدينة.

وأضافت المصادر نفسها أن السلطات “السوسية” تدرس طلب الرجاء البيضاوي بعمق، خاصةً في ما يخص الجانب الأمني للمباراة، التي تعرف عادةً حضوراً جماهيرياً قياسياً، خاصةً وأن “الديربي” الأخير في مدينة الدار البيضاء كان قد عرف أحداث شغب خلفت إصابات عديدة في صفوف الجماهير وكذا رجال الأمن.

عن هسبورت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *